الصفحات

الاندبندنت تكشف كيف يغتصب البغدادي النساء

Saturday, August 15, 2015

الاندبندنت تكشف كيف يغتصب البغدادي النساء















كشفت صحيفة الاندبندنت البريطانية أن أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش يغتصب الرهائن من النساء ويحولهن إلى جواري، مشيرةً إلى أنه كان يغتصب عاملة المساعدات الأمريكية كايلا مويلر باستمرار. وقالت الصحيفة في تقرير لها، الجمعة، إن أبو بكر البغدادي يعرض النساء اللاتي يتم أسرهن في منزل خاص به في سوريا ويجر عدد منهن على أن يكون جواري ويستحل أعراضهن، مشيرةً إلى أن الرهينة الأمريكية كايلا مويلر ـ عاملة المساعدات، كانت واحدة منهن.


وأوضحت الصحيفة أن عملية اغتصاب الرهائن أصبحت تتم بصورة منتظمة، وأنها أصبحت آداة قوية لتجنيد النساء، مشيرةً إلى أن تلك القصة كشفت عنها فتاة يزيدية عمرها 14 عامًا أثرتها داعش في أغسطس من العام السابق، حيث أوضحت أنها قضت شهرين مع مويلر قبل أن تلوذ بالفرار في أكتوبر من ذات العام. ولفتت الصحيفة إلى أن مويلر تم أسرها في 2013 في مستشفي بمدينة حلب السورية وطلبت داعش فدية 5 ملايين جنيه استرليني لإطلاق سراحها. ونقلت الصحيفة عن الفتاة الإيزيدية قولها إن البغدادي كان دائم الزيارة للرهينة الأمريكية مويلر، مشيرة إلى أن اغتصاب الفتيات كان مكافئة المنتصرين في داعش.

وأضافت أن العديد من النساء اليزيديات تمر على هذا المنزل في طريقهن للوصول إلى مسلحي داعش المنتصرين كهدايا أو كجواري مدفوعة الثمن. ولفتت الصحيفة إلى قول الفتاة اليزيدية إن اتخاذ النساء جواري وانتهاك الأعراض تجارة تقع مسؤولية تنظيمها تحت إمرة سيدة تدعى أم سياف زوجة أو سياف التونسي المسؤول عن تمويل داعش والتي تم القبض عليها بواسطة القوات الخاصة الأمريكية.

ونقلت الصحيفة عن 4 فتيات يزيديات فررن من داعش قولهن "كانت مويلر ـ الرهينة الأمريكية، بمثابة الأم لهن أثناء الأثر في منزل البغدادي، مشيرة إلى أنها كانت تتركهن كلما حضر البغدادي إلى المنزل وأن الأمر كان يتم بواسطة أم سياف بصورة منتظمة". وتابعت الصحيفة عن الفتيات الإيزيديات قولهن " كانت مويلر تروي لنا بعد عودتها تفاصيل مع حدث مع البغدادي، الذي أوضحت أنه كان يغتصبها ويتزوجها بالقوة، على حد وصف الفتيات الإيزيديات. ولفتت الصحيفة إلى تأكيد عائلة مويلر الأمريكية أن رواية الفتيات حول ما تعرضت له ابنتهم على يد البغدادي كانت صحيحة. 





التعليقات
0 التعليقات

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.