الصفحات

لماذا حذف مشهد علاء ولي الدين من إعلان بيبسي ؟

Saturday, July 4, 2015

لماذا حذف مشهد علاء ولي الدين من إعلان بيبسي ؟




 









 قامت شركة بيبسي بعرض إعلانها الرمضاني الجديد، الذي يحمل شعار "خيوط من نور تجمعنا.. يالا نكمل لمتنا"، الذي كان من المفترض أن تظهر خلاله شخصية الفنان الراحل علاء ولي الدين مع صديق ورفيق رحلة كفاحه الفنية الفنان محمد هنيدي، ولكن الإعلان تم طرحه دون ظهور ولي الدين، لأن شركة "بيبسي" حذفت المشهد، الذي كان سيظهر فيه.

فقد قام المسئولين داخل شركة "بيبسي"، بحذف المشهد بعدما اعترض شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين، حيث إنهم بالفعل حاولوا التفاوض معه، من أجل ظهور شقيقه في الإعلان، إلا أنه رفض .

كان ذلك سببا في طرح الإعلان دون ظهوره، إضافة إلى أن الفنان محمد هنيدي أصبح ظهوره ليس مهما، حيث إنه كان سيظهر من أجل حدوث "لينك" بينه وبين ولي الدين، وبعدما حذف مشهد الأخير، ظهر هنيدي في لقطة مع الثلاثي فهمي وشيكو وماجد .

وظهر في الإعلان ، الفنان الراحل أحمد زكي، بطريقة الجرافيك مع نجله هيثم، وأيضا الثلاثي فهمي وشيكو وهشام وماجد، الذين سيظهرون مع خلفية ثلاثي أضواء المسرح سمير غانم والضيف أحمد وجورج سيدهم.

كما ظهرت خلفية للفنان الراحل أحمد مظهر مع الراحلة صباح في فيلم "الأيدي الناعمة"، ويقدم كل ذلك في خلال أغنية يقدمها المطرب الإماراتي حسين الجسمي . وقد ظهر الإعلان فيه نحو 20 فنانًا من نجوم الفن القدامى ونجوم الجيل الحالي.
التعليقات
0 التعليقات

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.