الصفحات

عاجل شجار حقيقي بين ابراهيم سعيد ورامز جلال

Monday, July 6, 2015

برامج المقالب نقلب السحر على الساحر
















تنطوي برامج المقالب بشكل عام على وضع الضيف في موقف محرج في غرابته أو طرافته، ومن ثمّ يأتي الضحك من رد الفعل غير المتوقع.

في إحدى الحلقات وبالأخص في حلقة لاعب الكرة، إبراهيم سعيد ، الذي توعده «رامز» في بداية الحلقة قائلًا: «بص يا هيما، اللي معرفش يعمله معاك حلمي طولان وجوزيه والكابتن حسن شحاتة، أنا هطلعه عليك»، لكن الأمر انقلب عليه بعد لحظات من ركوب الطائرة.

انفعل إبراهيم سعيد بشكل كبير بعد ركوبه الطائرة واستنشاق الرائحة الكريهة التي يفتعلها «رامز» بواسطة «بخاخ» في جيبه، وبدأ يصرخ ويعتدي على من حوله بمن فيهم الجالس إلى جواره «فايق العايق»، الشخصية المصطنعة التي يقدمها رامز جلال.

انقلب الأمر على «رامز»، إذ لم يستطع التحكم في الأمر وبدأ «إبراهيم» يوجه له اللكمات والضربات على وجهه ورأسه، ثم تشاجر مع مضيف الطائرة وضربه بـ«الشلوت» وصفعه على وجهه، وبدلًا من أن يضايقه «رامز» استطاع «سعيد» مضايقة جميع من حوله لدرجة جعلت أحدهم يضربه بشكل حقيقي بسبب ما فعله.

تلقى «رامز» ما نسميه «علقة سخنة» من «سعيد» مصحوبة بعدد هائل من الألفاظ الخارجة، ما جعل الأمر ينقلب على «رامز» واضطر بعد خناقة بالأيدي والأرجل حدثت بين «سعيد» وأحد المتواجدين على الطائرة إلى إنهاء المقلب في الطائرة على عكس قواعد البرنامج، معترفًا له أنه رامز جلال وأن ما يحدث ما هو إلا «مقلب».
التعليقات
0 التعليقات

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.